وظائف بنك CIB
Call Center Agent / Outsource
مسؤول عن التعامل مع المكالمات الواردة / الصادرة بشكل احترافي من أجل الحفاظ على رضا العملاء وصورة جيدة للبنك من خلال توفير خدمة سريعة وفعالة ومهذبة للمتصلين
منطقة العمل :- القرية الذكية ، 6 أكتوبر
المؤهلات والخبرة :-
درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها.
لا يوجد حد أدنى من سنوات الخبرة المطلوبة.
مهاراتإجادة اللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية.
كتابة سريعة في اللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية للانضمام إلى فريق التواصل الاجتماعي.يجب أن تكون ماهرا في استخدام البرامج الأساسية مثل MS Office ، والإنترنت ، والبريد الإلكتروني والوصول.موثوقة وحيوية وتعاونية.
مهارات اتصال ممتازة.
المسؤوليات :-
اتبع أساليب التعامل المهني عبر وسائل الاتصال / وسائل التواصل الاجتماعي وسياسات العمل للتعامل بفاعلية مع احتياجات واحتياجات العملاء المختلفة
.مسؤول عن التعامل مع التفاعلات الواردة الواردة على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية CIB بطريقة مهنية للحفاظ على رضا العملاء وصورة جيدة للبنك من خلال توفير خدمة سريعة وفعالة ومهذبة للمتابعين.
مسؤول عن نشر المحتويات على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية CIB في أوقات محددة وضمن مستويات الجودة المتفق عليها.
تطبيق الإجراءات المناسبة للتحكم بفعالية في اتصال هاتفي / تفاعل شبكات التواصل الاجتماعي الذي يحسّن متوسط زمن المعالجة / زمن التفاعل متوسط وقت الاستجابة.
التعامل مع الشكاوى مع الفروع المعنية حتى التسوية الكاملة والتقرير لتقديمها إلى المشرف.
الاتصال مع الإدارات الأخرى لضمان الإغلاق الصحيح للاستفسارات / طلبات العملاء المعلقة.
ضمان جودة عالية للخدمة أثناء الاتصالات الواردة / الصادرة / تفاعلات الشبكات الاجتماعية ، والتعامل مع شكاوى العملاء وفقًا للمعايير المعتمدة من مركز الاتصال.
تحقيق أهداف مجموعة البيع المتقاطع على أساس شهري ، والمساهمة في تحقيق هدف مركز الاتصال.
المشاركة في الرد على تقرير التدقيق من خلال توفير الوثائق المطلوبة.
المساعدة في تحقيق الربحية المستهدفة مع التقييم المنتظم لتحسين أي نقص.
تحديث سجلات العملاء مع تفاصيل الاستفسار والاستجابة لضمان دقة وتوافر سجلات العملاء.
ملف بعناية نسخ قسم للحفاظ على الأرشفة المناسبة والفعالة
للتقديم اضغط هنا https://cibpd.cibeg.com:447/HRrec/vacancies
ثم قم بالضغط على Register Now داخل موقع البنك وقم بتسجيل بياناتك
------------------------
Telesales Agent - Outsource
للبحث عن فرص أعمال جديدة في السوق المحلية لتسليم المبيعات ، من خلال إجراء مكالمات صادرة (زيارات عند الحاجة) لوصف منتجات البنك ، شرح فوائد هذه المنتجات ، فيما يتعلق باحتياجات العملاء ، والإجابة على أسئلة العميل لزيادة العائدات وتلبية ضع الاهداف
منطقة العمل :- Mobtadyan
المؤهلات والخبرة :-
درجة البكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة
(0-2) سنوات من تجربة مبيعات التجزئة
مهارات :-
إجادة اللغة الإنجليزية والعربيةالمهارات الأساسية لاستخدام الحاسوبنشيط ومتحمسمهارات البيع والاتصال والتفاوض الأساسيةخدمة الموجهة
المسؤوليات :-
أنشطة المبيعاتتقديم المنتجات المالية للعملاء الذين يستخدمون التقنيات المصرح بها لتلبية احتياجات العملاء والحفاظ على حصة CIB في السوق
بدء حسابات العملاء الجدد بكفاءة ومهنية لزيادة العائدات.
ضمان تسليم جميع الوثائق المطلوبة في الوقت المناسب للحفاظ على سجلات دقيقة بما يتماشى مع سياسات وإجراءات العمل.
قم بإعداد تقارير المبيعات لتقديم المشورة للمشرف على Telesales الذي يشير إلى تقدم المبيعات من أجل دعم اتخاذ المزيد من القرارات.
حضور اجتماعات منتظمة مع مشرف Telesales لمراجعة أنشطة المبيعات الأسبوعية / اليومية / الشهرية ، والتقدم في الأهداف ، وحالة العملاء المحتملين.
للتقديم اضغط هنا https://cibpd.cibeg.com:447/HRrec/vacancies
ثم قم بالضغط على Register Now داخل موقع البنك وقم بتسجيل بياناتك
0 تعليق على موضوع : وظائف بنك CIB
الأبتساماتأخفاء الأبتسامات